دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-15

مانشستر سيتي يفضل رحيل غارسيا مجانا على تخفيض سعره

 قالت وسائل إعلام إسبانية الأحد، إن مانشستر سيتي الإنجليزي، يفضل رحيل مدافعه الإسباني إريك غارسيا مجانا لبرشلونة، على تخفيض سعر بيعه.

وينتهي عقد غارسيا، البالغ من العمر 19 عاما، مع مانشستر سيتي في حزيران المقبل، وأقر بيب غوارديولا مدرب الفريق أن اللاعب الشاب يرفض تجديد عقده.

ويريد برشلونة تعزيز دفاعه بالتعاقد مع غارسيا، خاصة في ظل تراجع دور المدافع الدولي الفرنسي صاموئيل أومتيتي، الذي ضربته الإصابات منذ مشاركته في كأس العالم 2018.

وذكرت صحيفة ”سبورت" أن برشلونة استأنف المفاوضات مع مانشستر سيتي للحصول على خدمات غارسيا في الأيام العشرة الماضية.

وأوضحت الصحيفة المقربة من برشلونة أن مانشستر سيتي طلب 15 مليون يورو، للسماح برحيل غارسيا، في حين أن برشلونة لا ينوي دفع هذا المبلغ.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر سيتي يفضل رحيل غارسيا مجانًا، الصيف المقبل، حيث ينتهي عقده، على خفض الشروط المادية للصفقة.

وبحسب الصحيفة ذاتها فإن برشلونة ترك مهمة إقناع مانشستر سيتي بإتمام الصفقة لغارسيا وممثليه.


عدد المشاهدات : ( 3457 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .